الجمعة، 11 يونيو 2010

العالم الله – معدي النايفة



العالم الله – معدي النايفة

العالم الله

سلام الله على كل الحضور وخص للشعار
بدون احدد اسمى من يبيها لايجنبها
ابقبلها ليا من جاتني من شاعرن بيطار
على وضحا النقا والناس نفهم في مذاهبها

معدي

هلا بك ياهلا بك عد ما وقع على الاشجار
وغرد بأجمل الالحان يالغالي وبأعذبها
توكل وأمسك الطارة وسيد لاتلف ايسار
ترى قدمك مصاعب مأنت قادر في تجنها

العالم الله

اشوفك يامعدي تلتغف وتحطم الاسعار
بوسط السوق تشري والشريطية معذبها
وانا لامن لقيت السلعه اللي تلفت الانضار
دفعت اغلى حلالي دون ماحسب مكاسبها

معدي

الا ياصاحبي دامك دخلت مطفي الانوار
تيبلك سلعة ضايع بوسط السوق طالبها
لكن ابشربعزك ياعميلي والبيوت اسرار
الا يا نعنبو لحيه ماتفتل في شواربها

العالم الله

انا ماني عليمين جديد ولاني بدوار
بخيص(ن) بالملاعب واكثر الطرقه مجربها
احب الطيبه واختارها من نقوة الاخيار
ولاهاب الصعيبه في عيوني ماتصاعبها

معدي

مادام ان الملك ياصاحبي فاتح سجون شهار
يبي لك نزهة مابين صاحيها وضاربها
ادبلك كذا دبله مادام ان الدبل فرار
انا رايق مزاجي وانته الليله مخربها


العالم الله

توقع يامعدي وانتبه من سكة القطار
ترى خطوط القطار الله يكافينا مصايبها
وانا ماهمني عامر ولاني شاكين عمار
على عد(ن) رهاوي صافياتن لي مشاربها

معدي

ورى حضك رمابك ياعميلي بين داب وغار
وانا مقدم حليب الخلفه لشرواك حالبها
لكنك فاقدن لك جلسة زينه وشبت نار
.لكن اقلط على قهوة بجال النار حاضبها


العالم الله

ترى بعض السوالف ماتفيدك والزمن دوار
تدور إبك الليالي وانت ماتقدر تدوربها
وانالامن دخلت الدار صرت العمده المختار
تسلم لي مفاتيح القصور ولانت قاربها

::::::::::::::::::

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


الحديث و الدعاء و الحكمة