السبت، 25 سبتمبر 2010

مشاعري اتجاهك


تعبت اشوفك على هالوضع يابوي 00 لكن حكم القدر هذي مكاتيبه
جيتك وقبلت راسك يا بعد راسي 00 واللي مقدر على الانسان بيصيبه




 
ابحرت اناملي بتفكيري الى الماضي ...
تذكرت فيها ابتسامتك ...
قصصك ورواياتك التي لاطالما

                   رسمت الضحكه على محيا الجميع000!

جدك ... طاعتك ...
طريقك الى المسجد الذي عمرته راجياٌ المثوبه من الله سبحانه وتعالى


 
سجادتك ...منبرك

واخيراٌ استقر بي التفكير عندما رأيت طهورك ومصلاك الحالي
ودراجتك المتحركة .. سقطت دمعتي00!

انتابني شعور بالألم والحزن

توقفت وعجزت عن التعبير

تمنيت ان كل ما اصابك اصابني بدلاً عنك

لكي يرتاح قلبي وتنعم انت بصحتك

لكن نحمد الله على كل شئ

اشعر بك يا أبي واعلم جيدا انك مللت أسر هذا الكرسي

و تريد ان تذهب كيفما شئت

وتتحرك كيفما شئت

لكن رحمة الله غير ميئوس منها

والفرج قريب بأذن الله

فالجميع يدعوا لك بالشفاء

فأنت الاب والاخ والمعلم

فهنيئاٌ لك بمحبة الناس

فمن احبه الناس احبه الله سبحانه وتعالى00

فلا تحزن ياأبي00!!

انا عندك قريب اشر وتلقى المجيب ..

الله يقدرني على رضاك والله الحامي يحماك ..

كل ما كتب بك قليل

والهم في قلبي ثقيل..

لكن القدر مكتوب والأجر بأذن الولي مكتوب00!!

انت ايمانك قوي والله بحبه بلاك ..

لأن بك ميزة تختلف بك عن سواك00!!

كل مااناظر مكانك يوم صليت القيام اتطمن وامسك السجاد واشمه وأنام....

والقى ريحتك فيها عساها ما تعدمك

واتذكر يوم تمشي قبل اذان الفجر

لأنك انت المؤذن ويشفعلك اذانك ..

ايه لا تحزن يا بوي دام هذي سيرتك00!!

نعم فيها سيره والنعم فيها من مسيره ...

يا مضيف الضيف ويا حاشم قصيره ..

انت غير الناس ما هو بس عندي

لا وربي عند كل الناس فأرجوك أتطمن!

ايه ريٌح يا بعد راسي وخل الهم ليه

انا اشيل الهم عنٌك وانت ابي بس ابتسامتك النديه..

لا تكدر خاطرك يوم امسح دموعي بكمي

انا لا من صرت جنبك هذي بس تزيح همي ..!

ادري ادري بخاطرك وادري بعد باللي تقوله

فاهم احساسك يابوي من وانا بسن الطفوله

لكن ارجوك تتطمن

كل شي كنت قبلي تعمله ماشي عليه

كل بيت ن كنت بالماضي تحسنه محسن عليه

انت بس ارتاح وتتطمن ...

والحزن يابوي لا يطري عليك ...
والحزن يا بوي لا يطري عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


الحديث و الدعاء و الحكمة